الموقع الرسمي لمشروع ابني بيتك


إرشادات للسادة الحاجزين بمشروع ابني بيتك

السماح لمستفيدي ابنى بيتك ببيع شققهم بعد اكتمالها

الموقع الرسمي لمشروع ابني بيتك

هيئة الاسكان والمجتمعات العمرانية


طبعا علشان انا من مستفيدي العاشر من رمضان دي هدية لمستفيدي العاشر من رمضان

اكشوف اسماء المستفيدين من الدعم المالى بمشروع ابنى بيتك


كشوف اسماء المستفيدين من دعم طن حديد العز بمشروع ابنى بيتك




http://aboezeec.maktoobblog.com/1565952/صور-من-موقع-مشرروع-ابني-بيتك/


تجارة العملات,تداول العملات الاجنبيه
,أخبار الفوركس -العملات,تحليلات فوركس ومقالات أقتصادية اربح من النت

7 comments:

  1. نقلت جريدة "المصري اليوم" عن اللواء جلال سيد الأهل قوله :" إن الوزارة تقوم حاليا بدراسة كيفية "التعظيم" من مشروع " ابنى بيتك " والذى حظى بجماهيرية واسعة بين الشباب "، موضحا أن تعظيم الاستفادة يعنى التفكير فى زيادة عدد الوحدات عند بناء الأرض فى وقت محدد عن طريق المستفيد .

    وأكد سيد الأهل أن الاتجاه الجديد الذى تدرسه الوزارة سيتيح تعديل بعض الشروط بعد دراستها جيدا مثل شرط السن، والدعم الذى سيحصل عليه المستفيد من الدولة، مشددا على أن المساحة ستكون هى نفسها التى طرح بها المشروع الحالى، وهى 150 مترا للأرض.

    وأشار سيد الأهل إلى أن هناك أراضى متاحة فى المشروع بالفعل يمكن ضمها للمشروع الجديد، خاصة بعد سحب عدد من الأراضى من غير الملتزمين، واستبدال بعض المستفيدين لأراضيهم بوحدات سكنية، واسترداد البعض الآخر مقدمات الحجز، موضحا أن إجمالى هذا العدد هو 1794 قطعة.

    وأعلن سيد الأهل أن المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان، وافق على تخصيص 121 قطعة أرض لورثة حاجزين فى المشروع توفوا إما قبل التسليم أو التخصيص، موضحا أنه تم نقل ملكية قطعة الأرض للورثة، وذلك لمن تم لهم التخصيص فى المشروع طبقا لإعلام الوراثة، وتخصيص أراض للزوجة والأولاد فقط بالنسبة للمتوفين الحاجزين ممن لم تخصص لهم الأراضى بعد.

    ReplyDelete
  2. انما الامم الاخلاق ما بقيت فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا

    بها كل المعاني

    ReplyDelete
  3. صرح الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، بأن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافق على إضافة تيسيرات جديدة للمستفيدين بمشروع "ابنى بيتك"، حيث تمت الموافقة على مد مهلة التنفيذ شهرا لكل مرحلة من مراحل التنفيذ على حدة، لتصبح مدة التنفيذ الإجمالية "التشطيب الخارجى للدور الأرضى " 18 شهرا من تاريخ استلام الأرض بدلا من 15 شهرا.

    وقال الوزير: تطبيقا لمبدأ المساواة بين جميع المستفيدين سيتم منح جميع المستفيدين الذين لم يتمكنوا من استخراج التراخيص أو الانتهاء من تنفيذ الدور الأرضى خلال 15 شهرا مهلة مماثلة تبدأ من تاريخ إخطارهم بالموافقة بواسطة أجهزة المدن الجديدة بخطابات بعلم الوصول، وذلك لاستكمال الإجراءات وبناء الدور الأرضى.

    وأشار الدكتور محمد فتحى البرادعى إلى أن الوزارة مهمتها الأساسية فى هذه المرحلة هى دعم فئات محدودى الدخل والشباب، والمستفيدون من مشروع "ابنى بيتك" يمثلون هذه الفئة، ولهذا ستقف الوزارة بجانب الجميع لاستكمال بناء وحداتهم السكنية، وستعمل الوزارة على سرعة الانتهاء من الخدمات المختلفة بالمشروع.

    ReplyDelete
  4. أرض بها قواعد وعمدان المنطقه السابعه الجديده موقع مميز جدا قواعد تسليح 16 مم بها تعديل الي 12 عمود عرض الشارع 30 متر واجهه بحري تري سوق الجمله والانتاج الأعلامي وهرم سيتي و اوراسكوم قطاع ه رقم 969 مساحه 150 متر السعر 80000 شامل دعم 10000 للمشتري يعني تبقي 70000 تليفون 01224848064

    ReplyDelete
  5. منزل للبيع فى المنطقة الخامسه قطاع ( حـ )مكون من ثلاثة أدوار بشارع عثمان تشطيب خارجى سوبر لوكس مكون من ( سور من الطوب الفرعونى ) والبوابات وجارى توصيل الكهرباء والمياه والصرف الصحى لأعلى سعر لل 01001571632 من المالك مباشرة

    ReplyDelete
  6. الرجاء عدم كتابة ارقام هواتف

    ReplyDelete
  7. . اقوى التداولات برايي هي تداولات الذهب ، لانه بالامكان تحقيق ارباح فقط من التذبذ السريع الذي تصنعه هذه السلعة فلو دخلت بصفقة بميت اونصة ، وارتفعت الاونصة دولار واحد ، قد تربح 160 دولار نتيجة هذا الارتفاع .

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر