نجوم WWE قادمون الى السعودية


تعود WWE مرة اخرى الى المملكة العربية السعودية و تحديدا في مدينة جدة و ذلك للمرة الأولى في هذه المدينة بعد ان شهدت الرياض عرض WWE التاريخي الأول.

العروض ستكون في الصالة الرياضية بملعب الجوهرة أيام ٨ و ٩ و ١٠ أكتوبر المقبل و يشارك في العروض كل من بطل WWE سيث رولينز و معه جون سينا و بيج شو و ذا ميز و رايباك و دين أمبروز و كريس جيريكو و معهم الفريق المحبوب ذا لوتشا دراجونز.  

التذاكر متاحة الان من خلال الموقع التالي www.ticketmaster.ae أو يمكنكم الضغط هنا للدخول مباشرة لشراء التذاكر و اختيار اماكنكم 
كما يمكن الاتصال على الرقم التالي أيضا للاستفسارات الاخرى 0097143662289

و عن الحدث قال جيريت ميرير نائب الرئيس التنفيذي لــ WWE حول العالم :” انه بعد النجاح المنقطع النظير الذي تحقق في ابوظبي مطلع العام الجاري فإننا متحمسون للعودة للشرق الأوسط لنؤكد التزامنا لعشاقنا في المنطقة “.
وأضاف " أن المتابعين لعرض WWE Live يمكنهم أن يتوقعوا أن يقدم نجومنا لهم نفس الاثارة و المتعة و الترفيه العائلي الذين يشاهدوه عبر شاشات التلفاز كل أسبوع من خلال MBC, OSN و OSN WWE Network. 
عروض WWE  والتي تتضمن WWE  RAW  وكذلك WWE  SmackDown   تبث مباشرةً كل أسبوع على OSN وكذلك على شبكة OSN WWE Network التي انطلقت بداية العام الجاري.

شبكة WWE Network  هي المكان الوحيد لمشاهدة كامل العروض الشهرية المباشرة الإثنى عشر المسبقة الدفع وبدون أي تعديل أو دفع مبالغ اضافية و تقدم أيضا برامج بشكل مستمر طوال الأسبوع 24/7 وكذلك 25 ساعة من الفيديوهات الجديدة والتي تقدم الجديد كل شهر .
 

No comments:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر