بالفيديو محمد رمضان يضرب رامز جلال بالشلوت


بالفيديو  محمد رمضان يضرب رامز جلال بالشلوت

قدم الفنان المصري محمد رمضان اعتذاره لمواطنه الفنان رامز جلال، بعدما وجه له "ركلة" قوية، وذلك خلال حلقته معه في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، وهي الركلة التي ظهرت في الإعلان الثاني للبرنامج، والذي أطلق عبر قناة MBC" مصر"، حسبما ذكر موقع "السينما.كوم".
ووضع رمضان البرومو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب رمضان معلقًا عليه، حيث قال: "انتظروني مع إللي ممكن يطلعلك من أي حتة".
الجدير بالذكر، أن برامج المقالب "رامز واكل الجو" يقوم على خداع الفنانين بحدوث عطل في الطائرة التي يركبونها، ومن ثم يبدأ الهلع والصراخ، وذلك بعد أن يعتقدوا أن الطائرة ستسقط دون شك.
 شاهد بالفيديو تتر الحلقة 

الجدير بالذكر ان الفنان «باسم سمرة»،اكد  في برنامج «ليلة بيضا حمرا سودا»، على قناة «النهار»، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، أن رامز جلال وفريق إعداد برنامجه يتفقون مع الفنانين على المقلب مسبقا، مشيرًا إلى أنهم اتصلوا به في أكثر من موسم للبرنامج إلا أنه رفض الاشتراك في مثل هذه النوعية من البرامج رغم أنها تدر أموالا كثيرة.

بعض اراء الناس عن مثل هذه البرامج :
- كل برامج المقالب .. الضيوف بيقوا عارفين .
#فؤش_فى_المعسكر .. تخيل انك ناس جايه عليك بمسدسات و خطفوك فى معسكر أسرئيلى .. وبيقولولك .. بتحب مصر !! .. يـ اخى تيت تيت أهل مصر ،، لا وكل شويه الضيف ينده على البنت الى خطفوها معاه .. انا هموت نفسى وارجعها ياولود التيت

#رامز_قرش_البحر .. تخيل ناس على حافه الموت .. وفيه مصور فى عرض البحر بيصورهم وبيبتسم .. فى ايه ياحج ؟؟ هو أنت مش جاى معانا الموتة دى ؟؟
هتقولى ياراجل .. طيب وأثار الحكيم ؟؟ ايوه ياباشا .. أثار كانت عارفه .. كل الحكايه علشان نسوق للبرامج اكتر ونكسبة مصدقيه أمام الجمهور ... وفى حديث تليفزيونى مع باسم سمرة ..قال ان تم العرض عليا انى اطلع فى برامج المقالب مع رامز فى الـ 3 برامج الى قدمهم وانا رفضت لـ انى بكره النوعيه دى من البرامج

#الزفة .. برنامج الزفه بقى مش لازم تتخيل ... لان هما سهلوها عليك .. أغلب الى طالعين فى البرنامج كمبارسات فى أفلام ومسلسلات
شوف كده .. الراجل ده ممثل فى مسلسل جبل الحلال ،، الاستاذه ممثلة فى مسلسل دكتور نسا

لكنها دعوة لتكريم العقل الانساني وعدم العبث به مجددًا وتنقيته من تلك الشوائب المُبعثرة علي حافة متاهة واهية توجد علي سطح جبل من التفاهة اذا اكملت بها ستقع حتمًا !

فما رأيك انت ؟؟؟؟؟

No comments:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر