حبس عادل امام 3 شهور

  صور حبس عادل امام   صور حبس عادل امام


  صور حبس عادل امام
قضت محكمة مصرية بسجن الفنان عادل إمام 3 أشهر وبتغريمه ألف جنيه بتهمة ازدراء الدين الإسلامي في أعماله الفنية وبالسخرية من الجلباب واللحية.
وذكرت صحيفة الأهرام المصرية أن الحكم صدر على امام غيابيًّا خلال جلسة محكمة جنح الهرم التي عُقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبد العاطي.
وجاء في الدعوي رقم 24215 لسنة 2011 التي أقامها سلفي يسمى عسران منصور مدع بالحق المدني، أن عادل إمام قدم أعمالاً فنية سخر خلالها من الدين الإسلامي والجلباب واللحية.
واستشهد المدعي بمسرحية الزعيم وفيلم مرجان أحمد مرجان وبأعمال فنية أخرى استخف فيها بالإسلام وسفَّه تعاليمه، حسب ما ادعاه مقيم الدعوى.








يقوم فى كل اعماله الساقطه بتشويه صورة الاسلام والمسلمين وكل مايتعلق بالاسلام من لحية او حجاب او نقاب

عادل امام و استنساخ أفيشات الأفلام الأجنبية .

صور حبس عادل امام


على ما يبدو أن الزعيم “عادل إمام” اعتاد على فكرة استنساخ “أفيش” أفلامه السينمائية, من جديد يكرّر تجربة العام الماضي، حيث كان أفيش فيلمه “بوبوس” نسخة طبق الأصل عن “افيش” الفيلم الاميركي mr&mrs smith لأنجلينا جولي وبراد بيت.

مرة جديدة قام “الزعيم” بتقليد لأفيش فيلمه الجديد “زهايمر” الذي بدأ عرضه في عيد الأضحى، من أفيش الفيلم الأميركي About Schmidt الذي عرض عام 2002 وهو من بطولة جاك نيكلسون، حيث يظهر كل منهما على الأفيش منفرداً وبشعر أبيض أشعث وعلامات الجنون تكتسج ملامح وجيههما.
 
  صور حبس عادل امام

1 comment:

  1. يستاااااااااااااااااااهل

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر