عمرو اديب يتهم المنتخب المصري باصطحاب بنات ليل


عقب لحظات قليلة من إنتهاء مباراة مصر وأمريكا اتهم الإعلامى عمرو أديب لاعبى بالمنتخب المصرى بسبب نقل أديب عن الصحف الجنوب أفريقية عن الأسباب الحقيقية التى أدت إلى تعرض المنتخب المصرى للسرقة .
وكان عمرو أديب قد أفتتح برنامجه " القاهرة اليوم " بالإشارة إلى اتهامات صحف جنوب أفريقيا للاعبى المنتخب المصرى بإصطحابهم لفتيات ليل إلى غرفهم ليحتفلوا معهم بالفوز على إيطاليا وهن ماقاموا بسرقة لاعبى المنتخب المصرى وهى الإتهامات التى اعتبرها أديب أسباب الهزيمة من أمريكا بثلاثية نظيفة .
وقام محمد زيدان بالإتصال بالبرنامج واستنكر إتهامات أديب وأكد استحالة حدوث التهم الموجهة للاعبى المنتخب ودخل زيدان فى مشادة مع اديب وأتهمه بأنه يتكلم فى كرة القدم وفى جميع المجالات " بدون علم " فى المقابل إتهم أديب زيدان بأنه لايحترم القواعد والأصول مستشهداً بصورة ألتقتط لزيدان وهو يرتدى أحد القمصان " الغريبة " مع أحد الفتيات .

وبدوره قام أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى بالإتصال بالبرنامج وقام بالدخول فى مشادة حامية مع أديب وقام حسن بتعنيف أديب على الواء على ماقاله فى المقابل رفض أديب الرد على حديث أحمد حسن قائلاً له " هو أنا جبت الكلام ده من عندى " مشيراً إلى أن التقارير الذى نقلها خلال البرنامج هى تقارير صادرة من صحف مصرية وجنوب أفريقية .

ودخل أبوتريكة فى المناقشة من خلال الهاتف ورفض بشدة ماقاله أديب وقال أبوتريكة " بنرفزة " " هذا الجيل هو أفضل الأجيال أخلاقياً فى الكرة المصرية " وأضاف " هؤلاء اللاعبون لهم أسر وأطفال وأزواج ومايحدث هو قذف بالباطل " وأنهى أبوتريكة " ليست نهاية العالم خسارة مباراة ".

3 comments:

  1. بالذمة كان هيكون هو دة نفس رد فعل عمرو اديب لو كان المنتخب فاز بالمباراة مظنش
    بعدين عمرواديب مشفش حاجة علشان يقذف الناس بالباطل فى اعراضهم حرام عليه

    ReplyDelete
  2. بالذمة كان هيكون هو دة نفس رد فعل عمرو اديب لو كان المنتخب فاز بالمباراة مظنش
    بعدين عمرواديب مشفش حاجة علشان يقذف الناس بالباطل فى اعراضهم حرام عليه

    ReplyDelete
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مر يوم صعب جدا عليه وعلى الاسره وعلى الاصدقاء ولكن استمعت جدا للبرنامج وللاسف هذا الرجل لم يسعدنى لانه اتهم ناس شرفاء بمجرد ان سمع هذا الموضوع ولازم المنتخب كله يقاضى عمرو اديب ولم يستمع لكلام اخوه الاكبر منه وبعدين لمل هوه خايف قوى علىالشعب المصرى لماذا لم تقوم الدنيا ولم تقعد لصفقة القمح الفاسد هوه الكوره اهم من صحت الشعب المصرى وروحه وبعدين ناس بتسجد لله امام العالم هتعمل كده العمل المشين ده وهل المنتخب نجح وكسب وفعلا اللعبين عملو كده هل يستطيع عمر اديب او غيره يقول كده مااظنشوايه الحقد دهع كله على المنتخب وحسن شحاته لكى الله يامصر انامش عارفحسن هايلاحقها منين ولا منين هوه لما رحو هناك كانو يااملو ان يفوز على اى دوله

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر