السماح لحاجزى مشروع ابنى بيتك ببيع شققهم بعد اكتمالها

بالنسبة لبيع ارض ابني ابيتك او تاجريها او التنازل عنها او غير ذلك هذا الموضوع مفيد
اسماء الحاجزين في مشروع ابني بيتك ومواعيد تسليم الارض

السماح لحاجزى مشروع ابنى بيتك ببيع شققهم بعد اكتمالها 8/17/2008 10:25:00 AM
مصراوي - خاص - وافق المهندس احمد المغربي وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية علي مجموعة من التيسيرات الجديدة للحاجزين بمشروع ابني بيتك.

تقرر السماح ببيع المبني بالكامل أو جزء منه عند اكتمال بناء الادوار الثلاثة والتشطيب الخارجي دون انتظار لمرور خمس سنوات كما كان يشترط سابقا وبشرط سداد كامل المستحقات المالية لهيئة المجتمعات العمرانية وذلك بهدف توفير وحدات سكنية للمساهمة في حل ازمة الاسكان.

صرح بهذا المهندس محمد دمرداش مساعد وزير واضاف ان التشطيب الداخلي سواء للدور الارضي أو المبني بالكامل ليس اجباريا ولكنه اختياري حسب ظروف المستفيدين اما الخارجي فهو وجوبي والزامي للحفاظ علي الشكل العام.

واشار الي انه يمكن للحاجزين اقامة سلم داخلي بين دورين بالمبني من منطلق ان الوزارة لا تتدخل بما في داخل المبني والرسومات التي تقدمها للحاجزين استرشادية فقط وليس الزامية.

واوضح ان من يريد ان ينفذ رسومات تخالف ما يقدم اليه فستوافق الوزارة علي ذلك وستمنحه الترخيص بنفس رسوم الترخيص للرسومات المعتمدة.

وبالنسبة لمشاكل التربة التي تعترض بعض الحاجزين اشار الي ان الوزارة علي استعداد لتقديم جميع المساعدات الفنية والهندسية وبالنسبة لقطع الاراضي التي تقل مساحتها عن 150 مترا فإن جهاز المدينة يوفر للحاجز قطع ارض بديلة فورا.

وفيما يتعلق بمشاكل الكهرباء بالمشروع قد تم الاتفاق مع رؤساء شركات الكهرباء علي برامج زمنية محددة لتوفير الشبكات حتي تكون جاهزة مع بدء السكن.

كما يمكن للحاجزين الاتفاق السوري مع اخرين لبيع دور أو دورين من المبني بشرط الا يتم توصيل الكهرباء والمياه أو التسجيل لهذه الادوار قبل اكتمال المبني '3أبوار بالاضافة الي التشطيبات الخارجية بالكامل

موقع ابني بيتك



المرحلة الخامسة


المرحلة السادسة تم الاعلان عنها يوم 3/5/2009

2 comments:

  1. انا عندي في الرسم 16 عمود اعدل ولا لا

    ReplyDelete
  2. لو عندك 16 عمود ممكن تعدل الرسم ويكون افضل ليك
    انما لو اقل من كدا مش ليه لازمه التعديل يعني 14 13 12 بلاش تعدل

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر