شروط المشاركة في القرعة الأمريكية

كل من فاز بالقرعة الأمريكية سوف يتلقى إشعارا، عبر الموقع الالكتروني ، يخبره أنه تم اختياره لتقديم طلب للحصول على تأشيرة للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
ولكن قبل ذلك واستعدادا للمقابلة في السفارة الأمريكية، على الفائزين أن يعجلوا بجمع كل الوثائق المطلوبة (دبلومات وشهادات العمل الخ …) مع الترجمة باللغة الإنجليزية.
من فاز بالقرعة الأمريكية  علية الدخول  عبر الموقع الالكتروني لتقديم الطلب 
 dvlottery.state.gov 

للتذكير، الفوز بالقرعة الأمريكية لا يضمن، في كل حال من الأحوال، الحصول على التأشيرة للهجرة. يجب أن تستوفى كل الشروط التي ينص عليها القانون الأمريكي للهجرة.
يتيح برنامج القرعة الأمريكية أكثر من 50000 تأشيرة سنويا وذلك للأشخاص الذين يتوفرون على الشروط المنصوص عليها من طرف القانون الأمريكي للهجرة” INA” . كل من حالفه الحظ و فاز في اللوتري ، فقد تم اختياره وفقا لقرعة عشوائية ينفذها الحاسوب.

شروط المشاركة في القرعة الأمريكية


هناك مؤهلات أو شروط يجب التوفر عليها للمشاركة في برنامج القرعة الأمريكية. لنيل فيزا التنوع، يجب على مقدم الطلب الرئيسي أن يكون حاصل على البكالوريا أو ما يعادلها (12 سنة من الدراسة)، أو تكون لديه سنتان من الخبرة المهنية ، و يشترط فيها أن تستجيب للتصنيف الأمريكي الموجود على العنوان onetonline.org و ذلك بمقتضى القانون الأمريكي.
إذا لم تكن متوفرا عل المستوى الدراسي (البكالوريا)ولا على الخبرة المهنية المطلوبين، فاعلم أنك لست مؤهلا لتقديم طلب للحصول على تأشيرة التنوع. يجب استيفاء هذه الشروط من قبل مقدم الطلب الرئيسي، في حين لا تعد إلزامية بالنسبة للأزواج والأطفال. في هذه الحالة، لا داعي لإضاعة الوقت و المال، فلن تحصل على تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، و لن يكون هناك تعويض عن رسوم طلب الفيزا

No comments:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر