سبب مشكلة محمد صلاح


سبب   مشكلة محمد صلاح .. صلاح متعاقد مع شركة فودافون والاتحاد المصري متعاقد مع شركة we .. شركة we وضعت صورة صلاح جنب شعار الشركه وكما هو واضح صورة صلاح لوحده منفرد  وهذا الشئ سبب مشكلة مع الشركه الي متعاقده مع صلاح و هي فودافون .. عشان كدا محمد صلاح زعلان لانه بيدفع غرامه
سبب   مشكلة محمد صلاح ما هي مشكلة محمد صلاح
وقال وزير الرياضة  عبر #تويتر: "إنه تم الاتفاق مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على تنفيذ كافة طلبات محمد صلاح. وأضاف: "أؤكد أننا جميعا سنقف بجواره لتنفيذ كافة عقوده التي أبرمها في إنجلترا، حتى لا يتعرض لأي مشكلات".

سبب   مشكلة محمد صلاح ما هي مشكلة محمد صلاح كما ذكر أن أية ترضية مطلوبة للاعب سيتم الموافقة عليها على الفور، وأن اتحاد الكرة سيتعامل مع الأزمة بكل حب وترحاب. وتابع أن المفاوضات بدأت بالفعل مع رامي عباس محامي صلاح لمعرفة طلباته، وتم الاتفاق على تنفيذها بالفعل خلال ساعات.
صلاح يغرد شاكراً.. وكان هاشتاغ#ادعم_محمد_صلاح تصدر تويتر عالمياً، وذلك بعد ساعات قليلة على إطلاقه، ما دفع صلاح إلى كتابة تغريدة أخرى فجر الاثنين، قائلاً "أنا بس صعبان علي الهاشتاغ".
سبب   مشكلة محمد صلاح ما هي مشكلة محمد صلاح
وكتب اللاعب: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كده".
وتفجرت الأزمة بسبب استخدام الشركة الراعية للمنتخب المصري صورة محمد صلاح منفردة على طائرة خاصة خصصت لتنقلات المنتخب بجوار شعارات لشركات أخرى، رغم وجود حق رعاية لشركة منافسة للاعب.

 وطلبت الأخيرة إزالة صورة صلاح حفاظا على حق رعايتها، معتبرة أن ما حدث دعاية لشركة منافسة لها ويمس حقوقها القانونية.

No comments:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر