رجل امريكي يضع مولودا للمرة الثانية




ينتظر أمريكي، وُلد أنثى ثم عولج ليصبح رجلا، طفله الثاني، بعدما أنجب طفلة في حزيران/يونيو الماضي.
ونقلت وسائل إعلام أمريكية وأوروبية عدة عن توماس بيتي أنه حامل للمرة الثانية وينتظر طفله في 12 حزيران/يونيو المقبل.

وتوماس بيتي -34 عاما- يعتبر رجلا أمام القانون. وكان خضع لعلاج هرموني للتحول من امرأة إلى رجل، وتخلى عن ثدييه، لكنه احتفظ بأعضائه التناسلية الأنثوية.
واخيرا وضع الرجل الامريكى 35 عاما والمتحول جنسيا طفله الثانى، بعدما انجب فى 2008 طفلة صغيرة فى ولاية اوريجن (شمال غرب الولايات المتحدة) اسماها سوزان.
واوضحت محطة "اي بي سي نيوز" ان المولود الجديد ذكر، وكان توماس بيتى الذى هو رجل امام القانون لكنه احتفظ بالاعضاء التناسلية الانثوية بعدما تحول الى رجل، اثار صدمة عام 2008 عندما كشف عن حمله الاول.

وقد غير توماس بيتي جنسه عام 1998 ليصبح رجلا بعدما خضع لعلاج بالهرمونات واستئصال ثدييه، وتزوج بعدها من نانسي 46 عاما التي كان على علاقة بها.
وقال بعدما انجب طفلته الاولى انه لن يستأنف علاج الهرمونات الذكرية ليتمكن من الحمل مجددا مضيفا ان زوجته خضعت لعملية استئصال الرحم وكان الوحيد الذي يمكنه انجاب الاطفال، وقد تم الحمل بالتلقيح الصناعى.
واحتل بيتي صدر الصفحات الأولى للصحف في العالم عندما تم الكشف عن حالته في إبريل 2008،وكان قد قال في برنامج أوبرا وينفري الشهير إنه طالما أراد أن يكون له طفل، واضاف "إنها ليست رغبة رجل أو انثى أن يكون لك طفل وإنما هي رغبة إنسانية".


قصة الاحمل الاول لهذا الرجل

20 comments:

  1. طيب دا الراجل ودي مراتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحمل حصل الزاي ؟؟
    ومحدش يفهمني غلط هههههههههه

    ReplyDelete
  2. والله انا شايف ان ده مش لازم ننشره بين المسلمين وانه مستحيل يتحول لامراه لان الله سبحانه و تعالى يقول "يهب لمن يشاء إناثا و يهب لمن يشاء الذكور " يعني لو حصل يبقى الكلام ده مخالف للاسلام وده طبعا مش ممكن يحصل لان القران دين مثالي خارق وان كل كلمه مستحيل تكون خاطئه فالدين الاسلامي دين مثالي

    ReplyDelete
  3. بعد مساء الخير وصلت رسالتك والحمد لله اننا مسلمون ولا ننجرف وراؤ هذه البدع والافكار السيئه التي يقوم بها ويروج لها الغرب مع خالص تحياتي محمـــــــــــد

    ReplyDelete
  4. يذكر التقرير انهم وجدوا صعوبة في ايجاد طبيب يرضى بتلك الحاله يعني ذلك انهم حتى مع كفرهم والحادهم يعلمون ان ذلك خطأ وهو من التحدي لهذا الجنس البشري المخلوق واما تسميته ب (ذكر)فهو ليس كذلك مما ذكره التقرير انه عمل له عملية مع احتفاظه بإعضاء الانثى الداخلية من الرحم والأعضاء التى هي من طبيعة تكوين الانثى وتمت عملية التلقيح له في المعامل الطبيه ثم وضعت له في قنواته التي هي في الاساس موجوده له كأنثي ...السؤال لماذا كل هذا الاهتمام من وكأنها معجزه ؟؟؟؟

    ReplyDelete
  5. معلش يا جماعه ده مخنث ههههه

    ReplyDelete
  6. السلام عليكم هذا أمر سخيف و مقزز

    ReplyDelete
  7. شكرا علي اسهامات السادة قراء هذا المقال
    وانا اعتقد انا هذا مجرد فانتازيا العلم

    ReplyDelete
  8. الحمد لله على ديننا والعقل نعمة.....

    ReplyDelete
  9. السلام عليكم : يا اخوه فى الله زمن المعجزات انتهى وكل كده كلام فاضى كل الى فى الامر ان واحده ست حبت تكون راجل راحت اتخلت عن صدرها ولكن احتفظت بباقى الجهاز التاسلى بتاعها يعنى شى طبيعى انها تعمل بس الى يفرق انها بقت على صوره راجل ولكن ليس لها اعضاء ذكريه
    يا حفيظ
    اعوز بالله من غضب الله

    ReplyDelete
  10. مسوخ والعياذ بالله حاجة بجد تقلب المعدة... أية القرف دة... دة دكر إذاى ؟؟؟ دة يخش جيش عندهم أكيد عادى!!! جيش المخنثين..و الأيمو.... دول يا عرب اللى مخوفنا!!!

    ReplyDelete
  11. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  12. ههههههههههه

    ReplyDelete
  13. حسبي الله ونعم الوكيل
    لا هي قصة واقعية ومقنعه ولا هي قصة ممتعة بل مقرفة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    يعني هالشخص الشاذ وزوجته كيف استطاعوا انجاب الطفل والحمل؟ لا اله الا الله
    وشو هالافكار السودا ولقذرة يللي بيحاول الكفار نشرها
    استغفر الله العظيم
    الحمد لله على نعمة الاسلام

    ReplyDelete
  14. السلام عليكم ورحمة الله اللهم انى اشكرك واحمدك على نعمة الاسلام وعلى انك خلقتنى ذكرا وانت الخالق لكل شئ سبحانك خلقت مانعلم ومالانعلم بيدك كل شئ وانت على كل شئ قدير وبعد اما بالنسبه لهذا الموضوع احب ان اذكر ان الله قد حرم ولعن المتشبهين من النساء بالرجال ومن الرجال بالنساء مجرد التشبه فى الشكل او الملبس او اسلوب الكلام او اى شئ يخص كلا الطرفين مابلكم بالذى يرفض ويغير ماخلقه الله عليه وهو سبحانه فى خلقة ومااعظم ماخلقة الله ولا يوجد مثيل لخلقه وانا عندى سؤال اريد ان يجيب عليه من يعلم هل عمليات التحويل هذة تغير العضو التناسلى او تخلقه من جديد لكل من الرجل والمراة يعنى العضو التناسلى للمراة ان ارادت ان تتحول والعياذ بالله الى رجل يتم زرع عضو رجل وخصيه لها مكان عضوها او العكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم ارحمنا واعفو عنا واغفر لناولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

    ReplyDelete
  15. الحيوان المنوى خدوه منين ده سؤال مهم اذا كان سوسن متجوزه من سعاد

    ReplyDelete
  16. حاجة تقرف ربنا يخسف بي الارض هو وامثاله حاجة مقززززززززززززززة زينب

    ReplyDelete
  17. هل هو ينجب من زوجتة
    طبعاا لا
    واراهن
    فبذالك ليست معجزة لانة من البداية كان انثى بداخلة كل مكونات الحمل
    كامل محرم

    ReplyDelete
  18. بالعقل امراة انقلبت الى رجل شكلى وبداخلة بيت الرم
    وحقن الرحم بمنى متبرع وقد ذكر هذا منهم وولد قيصرى ليست بها معجزة ولكن تلاعب على الطبيعة
    وقد ذكر اللة اية فى صورة الرحمن تجعل عقولنا ثابتة
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    يامعشر الجن والانس اذا استطعتم ان تنفزوا من اقطار السماوات والارض فانفزوا لاتنفزون الا بسلطان
    فباى الاء ربكما تكذبان
    يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران
    فباى الاء ربكما تكذبان
    فلا تخف من اى زمن يااخى المسلم
    فكل مايفعلة الغرب يؤكدون بة القران الكريم
    وهذا نصرااا للاسلام
    اذا خلف هو من زوجتة اكون لا افقة شىء
    كامل محرم

    بعد التحية
    نتشرف بان نتعرف على السادة العملاء
    ونرغب فى التواصل
    وانشاء الله سنكون عند حسن ظنكم
    المدير العام
    كامل محرم
    http://www.tanta-modern-tannery.socialgo.com/
    6 elmasrany-st-old egypt tannery

    ReplyDelete
  19. انا قريبتي كانت بنت وفجاء صاررت ولد

    ReplyDelete
  20. الأمريكى توماس بيتى، البالغ من العمر 37 عاما وهو الرجل الحامل بعد ولادة الطفل الثالث له منذ ثلاث سنوات، كما يعتبر الرجل الحامل الأول فى العالم، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم.
    بيتى أجرى عملية تغيير جنسى قبل 10 سنوات تحول بعدها من أنثى إلى ذكر، والعلاج الهرمونى الذى تلقاه للتحول إلى ذكر لم يؤثر على قدرته الأنثوية على الإنجاب، وقالت زوجته: "تم تلقيحه باستخدام الحيوانات المنوية لمتبرع مجهول، ويقول طبيبه إن حمله كان طبيعيا"، وقال بيتى لبرنامج أوبرا وينفرى: "إنها ليست رغبة رجل أو أنثى أن يكون لك طفل وإنما هى رغبة إنسانية".
    ويذكر أن بيتى ولد كامرأة فى هاواى فى عام 1974، لكنه يقول إنه يشعر دائماً وكأنه رجلا، وعندما كان فى العشرينات من عمره وبدأ حقنه بهرمون تستوستيرون، مما أتاح له شعر الوجه وتغيير أعضائه الجنسية، وفى عام 2002 قان باستئصال الثدى، وأصبح قانوناً رجل، لكنه اختار أن يبقى له مهبل ورحم وغيرها من الأجهزة الجنسية الأنثوية، بحيث يمكن للزوجين إنجاب أطفال، وزوجته قامت بجراحة لاستئصال الرحم، وحينها اشترى الزوجان الحيوانات المنوية من متبرع مجهول، والسيد بيتى خضع للتلقيح الاصطناعى فى أواخر عام 2007، وبدأ الآن فى اتخاذ التستوستيرون مرة أخرى، رغبة فى إنجاب طفل آخر.

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر