اعلان مسابقة التوظيف في وزارة الاوقاف 2012 |
إعلان رقم ( 2) 2012م
تعلن وزارة الأوقاف عن حاجتها لشغل الوظائف القيادية التالية : وفقا لأحكام القانون رقم (5) لسنة 1991م بشأن الوظائف القيادية ولائحته التنفيذية وتعديلاتها من بين السادة الذين تتوافر فيهم الشروط والخبرة والكفاءة العلمية والعملية
أولا : الدرجة العالية :-
1- وظيفة رئيس إدارة مركزية للشئون الفنية.2- مدير مديرية أوقاف المنوفية. 3– مدير مديرية أوقاف قنا. 4– مدير مديريةأوقاف أسوان . 5 – مدير مديرية أوقاف الإسماعيلية . 6– مدير مديرية أوقاف الأقصر . 7 –مدير مديرية أوقاف الفيوم . 8 – مدير مديرية أوقاف البحيرة . 9 – رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية وأمانة اللجان بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
شروط شغل الوظيفة :-
1. مؤهل عالي مناسب . 2- توافر الخبرة في مجال العمل .
3. قضاء مدة بينية في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة لا تقل عن سنة واحدة.
4- قدرة فائقة في التوجيه والقيادة ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.
5- اجتياز التدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح .
ثانيا : درجة مدير عام :-
أ – مديرعام الإدارة العامة لكل من :-
1- المراكزالثقافية والإسلامية . 2-الإعانات والبحث الإجتماعى . 3- الشئون الإدارية . 4- الأوقاف والمحاسبة . 5-مركز المعلومات والتوثيق . 6- العلاقات العامة .7– مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء . 8-الإدارة العامة للتحرير والترجمة والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية . 9-الإدارة العامة للتجميع وتحقيق المخطوطات وكتب التراث بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
ب– وكيل مديرية لشئون الدعوة والبر لكل من :-
1- الجيزة . 2- الأسكندرية . 3- القاهرة .4- الغربية . 5- الأقصر .
شروط شغل الوظيفة :-
1-مؤهل عالي مناسب حسب بطاقة الوصف الوظيفي.
2- توافر الخبرة في مجال العمل .
3- قضاء سنتين في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة .
4-قدرة فائقة في التوجيه والقيادة ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها.
5-اجتياز التدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح .
ثالثا :
بالنسبة لخريجي الأزهر والذين سيحالون على المعاش على الخامسة والستين إحضار ما يفيد إلتحاقهم بالمعاهد الأزهرية قبل6/7/1961.
رابعا :
على السادة راغبى التقدم لشغل إحدى الوظائف المشار إليها استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة ويمكن الحصول عليه من الإدارةالمركزية للشئون المالية والإدارية . بيان الحالة موضحا به :
*التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية من تقارير أو بيانات الأداء عن السنوات السابقة
*الخبرة الزمنية النوعية
*الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم
*الدورات التدريبية ( مدتها/ نوعها/مكانها )
*العلاوات التشجيعية التي حصل عليها
*خطابات الشكر والتقدير
*الجزاءات ( إن وجدت )
* أي بيانات أخرى يريد المتقدم إضافتها
1. بيان عن أبرز الإنجازات للمتقدم وإسهاماته في مجال التخصص والقدرة على الإبتكار وإجادة لغات أجنبية والمعرفة بعلوم الحاسب الآلى وسابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية والإشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث مدعما بالمستندات المؤيدة .
2- اقتراحات لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية . 3- عدد ( 6 ) صور شخصية حديثة مقاس ( 4×6) .
4- وبالنسبة للمتقدمين من الخارج ( المؤهل العلمي – شهادة خبرة – شهادة الميلاد ) .
خامسا : بالنسبة للمتقدمين من المديريات الإقليمية عليهم التقدم ببيان حالة من الإدارة العامة لشئون العاملين بالوزارة .
سادسا : على أن تكون جميع المستندات المقدمة من أصل + 6 صور على أن يحتوى الملف الأصلى على أصل المستندات وكل صورة منها بغلاف .سابعا: لن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المشار إليها آنفا .
تقدم الطلبات باليد بإسم السيد الأستاذ الدكتور وزير الأوقاف في موعد أقصاه (15 يوم خمسة عشر يوما ) من تاريخ النشر والإعلان بالعنوان التالى :-
وزارة الأوقاف – شارع صبري أبو علم – باب اللوق .
الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية. الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات – الدور الثاني
No comments:
اضافة تعليق