بالصور نادية سليمان ام 14 طفل بدون زواج

تزوجت نادية من ماركوس جوتيريز في عام 1996. وفقا لجوتيريز ، لقد انفصلا في عام 2000 للمحاولات الفاشلة في نوفمبر 2006 وتم الطلاق في يناير 2008 الطلاق.


بالصور نادية سليمان ام 14 طفل
ناديا حامل في 8 توائم

الأطفال

بدأت نادية التلقيح الاصطناعي في عام 2001 مع الدكتور مايكل كاماراف. وقد أسفر العلاج ولاده ابنها الأول في عام 2001 ثم أنجبت بنت في 2002 ثم تلقت علاجات التلقيح الاصطناعي إضافية مما أسفر عن ثلاث ولادات متتالية (منهم توام) وكان المجموع 6 أطفال (أربع أولاد وبنتين)
بالرغم من مقابالات للصحافة اضطرت الأميركية ناديا سليمان منجبة التوائم الـ ٨ إلى إشهار إفلاسها رسمياً.

وذكرت الصحف أن سليمان، التي تعرفها وسائل الإعلام الأميركية باسم "أوكتومام" إن أصولها لا تتجاوز الـ50 ألف دولار بينما تتراكم عليها ديون بين 500 ألف ومليون دولار.
بالصور نادية سليمان ام 14 طفل
بالصور نادية سليمان ام 14 طفل

وقالت سليمان "يجب أن أقوم بما هو أفضل لأولادي وأحتاج إلى بداية جديدة". وكانت سليمان ظهرت مؤخراً عارية في مسعى لجني المال من أجل حلّ مشاكلها المالية.

يشار إلى ان سليمان غير متزوجة وأنجبت 8 أطفال في كانون الثاني/يناير 2009، أضيفوا إلى أولادها الـ6 الآخرين، وجميعهم ولدوا من التلقيح الإصطناعي.

بالصور نادية سليمان ام 14 طفل
بالصور نادية سليمان ام 14 طفل

ويذكر أن ناديا قد طلقت زوجها السابق لأسباب متعلقة بالإنجاب، وبعد الطلاق لجأت إلى الحمل بالانبوب.
وكانت الأمريكية والدة التوائم الثمانية نادية سليمان الشهيرة بـ "أوكتوموم" إفلاسها، بعد ان أقدمت على محاولة أخيرة للحصول على شئ من المال من خلال قبولها الظهور عارية لحساب إحدى المجلات المحلية لإعالة أطفالها الـ 14 بحسب تصريحاتها لسي إن إن.  ويبدو ان موافقة سليمان على التعري منحتها المزيد من الشجاعة لاتخاذ قرار أكثر إثارة بكل ما في هذه الكلمة من معاني، اذ أعلنت عن استعدادها للمشاركة في فيلم إباحي، شريطة ان يكون المقابل المادي يستحق هذه الخطوة كما أشارت روسيا اليوم
  وتؤكد وسائل إعلام أمريكية ان المبلغ الذي ستحصل عليه نادية سليمان مقابل مشاركتها في الفيلم الإباحي المزمع تصويره الصيف القادم يفوق 10 آلاف دولار التي حصلت عليها مقابل الظهور متعرية، وان لم تشر الى ما اذا كان المبلغ سيسمح بسداد الديون المتراكمة على "أوكتوموم" التي تتراوح ما بين 500 ألف ومليون دولار بحسب روسيا اليوم.

بالصور نادية سليمان ام 14 طفل
ناديا سليمان واولادها

3 comments:

  1. اية الكلام دة . شييء مقزز فعلاً

    ReplyDelete
  2. انا كنت مفكرة انها خدعة هو في كدا ؟؟؟؟

    ReplyDelete
  3. العما بعيون عيونك تفيه قذارة حشرة لاء و كل الأولاد شكلون من أعراق مختلفة تفيه

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر