كتاب هذا محمد اكبر كتاب في العالم

هذا محمد» يدخل موسوعة غينيس "هذا محمد"
أول كتاب عربي ثقافي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية قام الدكتور عبد الله عبد العزيز المصلح الأمين العام لهيئة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم بالرياض بإعداد أكبر كتاب ممكن أن تراه العين وهو بعنوان " هذا محمد " صلى الله عليه وسلم وكان هذا لمشروع برعاية "مجموعة مشاهد الدولية للاستثمار"

السر في دخول هذا الكتاب لموسوعة جنيس

* يبلغ وزنه 1500 كيلوجراما

* يضم 420 صفحة

* أطواله من 4 إلى 5 أمتار

* غلاف الكتاب مصنوع من الخشب المقوى

* الجزء الداخلي فهو مكون من نوع مخصوص من الورق الفاخر الذي يتحمل الطباعة وعوامل التعرية.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاهد الدولية الدكتور محمد العولقي في مؤتمر صحفي :"إننا نهدف إلى تحقيق رقم قياسي عالمي جديد، بالتنسيق مع إدارة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وسيكون هذا الكتاب أول كتاب ثقافي عربي يدخل هذه الموسوعة
كما أضاف أن المشروع جاء فى توقيت يشهد فيه وضع الأمة الإسلامية الراهن أزمات وإساءات بلغت إلى حد غير مسبوق وطالت النبى الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم).
ومنذ لحظات أعلن الأعلامي الشهير خيري رمضان على قناة CBC أن المؤتمر الصحفي للأعلان عن الكتاب تم تحديده في شهر فبراير القادم بإذن الله .

وأوضح العولقي أن الكتاب يتضمن تفاصيل دقيقة عن حياة الرسول الكريم إلى جانب 100 حقيقة علمية من حياته أثبتها العلم الحديث، والتي تتعلق بمجموعة من المجالات كالطب والزراعة والهندسة وغيرها.. مشيرا غلى أن فكرة تأسيس وإطلاق هذا الكتاب التاريخي الضخم، أكبر كتاب في العالم، نابعة من جهد فردي لم تتبنه حتى هذا الوقت أي جهة، سوى شركتين مقرهما في السعودية.. وبأنه سيكون هناك حفل كبير من المزمع إقامته في الأول من أكتوبر المقبل للإعلان الرسمي عن انطلاق المشروع وموعد وضع الكتاب الأضخم في موقعه المحدد، موضحا عن وجود خطة لتسويق الكتاب من خلال التعاقد مع أكثر الوكالات المتخصصة في العمل بمجال الإنتاج الإعلامي والتسويق.. وقدم فريق العمل شرحاً وافياً عن فكرة أكبر كتاب في العالم، وأهدافه.. حيث ذكر المستشار الفني لفريق عمل المشروع حاتم مصطفى، في عناوين رئيسة طرق الإعداد والتنظيم، مشيرا إلى وجود خطة شاملة لتسويق العمل.. متمنيا أن يلقى هذا المشروع الدعم الكافي من كل فئات المجتمع المدني، بهدف إنجاحه وإخراجه للعالم بصورة مشرفة.

وأكد العولقي الحاجة لنشر الوعي عن الإسلام والمسلمين والتركيز على إبراز حياة وشخصية النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) من خلال إصدارات عالمية كهذا الكتاب وان فترة انجاز المشروع من المتوقع أن تتراوح بين سبعة وتسعة أشهر
وأشار إلى وجود خطة لتسويق الحدث من خلال التعاقد مع أكثر الوكالات المتخصصة في العمل بمجال الإنتاج الإعلامي والتسويقي

3 comments:

  1. اللهم صلى وسلم وباااااااارك على الحبيب محمد

    ReplyDelete
  2. اللهم صلى وسلم وبارك عل ىمن لانبى بعده ..
    موفقيين يااااااااااااااااااااااارب :)

    ReplyDelete
  3. الله اكبر
    الله يوفقكم
    صلى الله على محمد

    ReplyDelete

جميع الحقوق محفوظة © 2019 الراي الاخر